Site icon صحيفة كل الصحف

#ماكس_للأزياء تكشف عن أحدث تشكيلة لعام 2018 في حفل حصري

* العلامة التجارية الأكثر قيمة للأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسلط الضوء على تشكيلات ماكس من الأزياء لعام 2018 في كوف بيتش

كل الصحف – بشرى السعد
ستعرضت ماكس للأزياء، العلامة التجارية الأكبر والأكثر قيمة للأزياء في الشرق الأوسط، أحدث تشكيلاتها من الأزياء الفاخرة للرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات في حفل مذهل يوم الأحد الموافق 13 مايو في كوف بيتش في دبي.

ومن خلال رؤية ماكس بجعل الأزياء تتحدث لغة عالمية تعكس التنوع الثقافي في المنطقة، شهد الحفل حضور مؤثرين في مجال الأزياء ومتابعي الموضة وممثلي وسائل الإعلام.

واشتمل هذا الحدث على سلسلة من ثلاثة عروض جذابة مختلفة تحت عنوان “راستك تشارم”، حيث يمزج هذا الاتجاه بين الحداثة والعصرية مع الأسلوب الريفي البسيط والتي تتجلى من خلال من حيث الصور الظلية والألوان المستلهمة من الطبيعة، إلى جانب ما يعرف بـ (Neo Romance) الذي يركز على اتجاهات الدراما والأناقة والنعومة من خلال الملابس المطبوعة المثيرة والأشكال المتداخلة. وأطلق على التشكيلة اسم “سويت ستريت” (Sweet Street) وهو التعريف المثالي للاتجاه العصري الجديد الذي يمزج بين الاتجاهات الرياضية الكلاسيكية.

وقد تم التركيز خلال هذه الأمسية على أول تشكيلة للعبايات من ماكس، والتي تم إطلاقها مؤخراً وبشكل حصري من خلال الإنترنت في دولة الإمارات، حيث حظيت هذه التشكيلة بإقبال كبير من قبل العملاء. وتجسد التشكيلة على التصميم التقليدي وتجمع بين الأسلوب العصري من خلال التطريز الدقيق، والتقطيعات الأنيقة.

وبهذه المناسبة، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لماكس للأزياء: “يسعدنا توفير تشكيلتنا الجديدة وتقديم رؤية حول رؤية ماكس للأزياء من خلال فرق عملنا الموهوبة خلال هذا الحفل. لقد استلهمنا هذه التشكيلة من خلال التنوع الثقافي السائد في منطقة الشرق الأوسط ونسعى لتجسيد نفس هذا التنوع من خلال التشكيلات التي أطلقناها، بما فيها “المسافر في الصيف”، وإطلاق “تشكيلة رمضان” وأول تشكيلة من العبايات. وتوفر كل تشكيلة مزيجاً مثالياً من الأناقة والإطلالة والراحة التي تؤكد على التفرد بالشخصية.”

وأضاف راماناثان: “لقد قطعنا لغاية الآن رحلة رائعة في مشوارنا، حيث نحتفل في ماكس هذا الشهر بمرور 15 عاماً على إطلاقها. ومن متجر واحد في عام 2004 إلى 212 متجراً الآن، نحن فخورون بما حققناه من إنجازات جعلت ماكس أكبر علامة تجارية في مجال الأزياء من حيث القيمة في منطقة الشرق الأوسط.”

وكجزء من هذا الحدث، استمتع الضيوف أيضاً بمجموعة من الأنشطة الممتعة والجذابة، حيث عرضت فرق ماكس للتصميم في كل قسم مجموعة جديدة رئيسية واستعرضت كيفية التطور ورحلة ماكس في كل جزء من خلال تخصيص عرض تشكيلة ومنتجات بقسم معين مثل قسم المكياج، وتسريحات الشعر، ونصائح الموضة، ومنتجات مخصصة للضيوف وفرت لهم عناية خاصة.

Exit mobile version