اخبار كل الصحف

شرطة جازان ترد على الشائعات وتوضح تفاصيل التحقيق في جريمة الداير الغامضة

.جازان
علي الجريبي
قال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، إن التحقيقات لاتزال جارية لكشف كافة ملابسات قضية الأسرة المتوفاة بالداير، للتحقق من أسباب الوفاة، مطالبًا وسائل الإعلام بعدم الانسياق خلف الشائعات وأخذ المعلومات من مصادرها.

وتأكيدًا لما نشرته “عاجل”، عن مصادرها في وقت سابق، أشار الحكمي، في بيان، إلى تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات، مفادها أن شرطة محافظة الداير تلقت بلاغًا من إحدى الجهات الأمنية مفاده: وجود مركبة من نوع جيب باترول متوقفة يشتبه فيها، في أرض فضاء، على مرتفع صخري منذ ثلاثة أيام، وبداخلها أسرة سعودية متوفاة؛ مكونة من مواطن وزوجته وطفلتهما الرضيعة، التي لم تبلغ عامين بعد.

وأضاف: أنه فور تلقي البلاغ تم انتقال المختصين للموقع، رفق المختصين والطب الشرعي ومحقق النيابة العامة، مشيرًا إلى أنّ السيارة معمم عنها من قبل شرطة العيدابي، بالإضافة لتغيب مالكها وزوجته وابنته.
وتابع أنه عند الاقتراب منها تبيّن وجود رائحة كريهة انبعثت منها، كما أن الأبواب كانت مغلقة والزجاج غير مؤمن والمفتاح في دائرة التشغيل.

وأوضح، أنه نظرًا للغموض الذي اكتنف الحادثة فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بسرعة التحرّي والبحث عن أسباب الوفاة وكشف ملابساته، وتم تشكيل فريق أمني متخصص تمكن من فك غموض الواقعة والقبض على أحد المتهمين الذي أفاد بأنّ المواطن المتوفي حضر لمنزله رفقة أسرته لتحميل مادة القات المحظور واستمرّ انتظارهم بمركبتهم داخل بايكة السيارة بمنزله قرابة الثلاث ساعات، وعند حضوره لهم تفاجأ بأنهم فارقوا الحياة ورائحة الكربون تفوح من مركبتهم.

وتابع أنه قام باستدعاء وافد يعمل على كفالته وشقيقه والتعاون في نقلهم بمركبتهم خارج المنزل لإبعاد الشبهة عنهم، وتم إيقاف المتهم وشقيقه والبحث عن الوافد.

المصدر: عاجل السعودية

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: