السيارات

عبداللطيف جميل للسيارات تتألق في افتتاح المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018

# فعاليات متنوعة وركن خاص للزائرات لاستعراض تجربتهن في قيادة السيارات والكشف لأول مرة عن تويوتاRAV4 الجديدة كلياً

الرياض – راشد الصانع

دشنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، جناحها الخاص في المعرض السعودي الدولي للسيارات، أحد أكبر معارض السيارات في المنطقة، والمقام حالياً في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بمدينة جدة.

وعلى مدى أيام المعرض الخمسة، تستعرض عبداللطيف جميل للسيارات طيف واسع من أحدث موديلات تويوتا، وذلك يأتي تعزيزاً لحضورها البارز في مختلف أنحاء المملكة منذ ما يزيد على 70 عاماً، مع تخصيص قسمٍ لمركبات الهايبرد والديزل، وجناحٍ خاصٍ للمرأة ودعمها في مسعاها لقيادة السيارة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وعلى هامش تدشين الجناح، قال الأستاذ مازن جميل، المدير التنفيذي للتسويق في عبداللطيف جميل للسيارات: “حضورنا اليوم في المعرض هو تأكيد على مكانة عبداللطيف جميل للسيارات الرائدة في هذا القطاع على مستوى المملكة، فضلاً عن كونها من أكبر موزعي سيارات تويوتا حول العالم، مستندة لسياسة “الضيف أولاً” التي نحرص من خلالها على دعم الضيوف بالمنتجات والخدمات النوعية التي تجمع بين الاعتمادية والجودة والمتانة، الأمر الذي يزيد ثقة ضيوفنا بتويوتا يوماً بعد يوم، ولله الحمد”.

وأضاف جميل: “هذه السنة، يزخر جناحنا في المعرض السعودي الدولي للسيارات بالعديد من الموديلات الجديدة، والتقنيات الذكية التي ستبهر عشاق تويوتا، فقد كشفنا عن تويوتا RAV42019 الجديدة كلياً، وسنشاهدها في معارض بيع عبداللطيف جميل للسيارات ابتداءً من الربع الثاني من 2019، وهي تعتبر أحدث مركبات الهايبرد من تويوتا في السوق السعودي التي تجمع مصدرين للطاقة وهما المحرك التقليدي والموتور الكهربائي.”

تتألق تويوتا RAV4 2019 الجديدة كلياً بتصميم جريء ومقصورة ركاب رحبة، في حين تتميز بمحركين الأول بسعة 2,0 لتر والثاني من فئة الهايبرد بسعة 2,5 لتر يوفر كفاءة عالية في استهلاك الوقود، وعزماً أكبر وأكثر من أي وقتٍ مضى، مع عزلٍ أكبر للأصوات المحيطة. وعند إطلاقها ستكون RAV4 2019 أول مركبة رياضية متعددة الاستخدام تتوفر بها فئة الهايبرد تدخل السوق السعودي.

من جهة أخرى، يشهد جناح تويوتا استعراض أفالون 2019، بالإضافة إلى الإصدار الخاص من تويوتا لاند كروزر “غراند تورنغ” بحضورٍ متميز يأسر قلوب وعقول الزوار ليرسخ مكانة هذه السيارة باعتبارها “مفخرة الأرض”.

كذلك، شهد الجناح الجيل الجديد من محركات الديزل الذي يشتمل على العديد من الابتكارات التي تقلل من الانبعاثات الضارة وتؤمن قدراً أكبر من القوة والكفاءة مما يوفر تجربة قيادة استثنائية على مختلف الطرقات والتضاريس، الأمر الذي يؤكد مجدداً على شغف تويوتا بالابتكار وتطوير تقنيات للوقود البديل مع الحفاظ على المميزات التي يتطلبها سائقو تويوتا وعلى تجربة القيادة المتميزة.

الجدير بالذكر أن العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وعبد اللطيف جميل للسيارات تعود لأكثر من 70 عام، حيث نمت عبداللطيف جميل للسيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: