أخبار العالمأسواق كل الصحفاخبار كل الصحف

أﭬايا و”ألكاتيل لوسنت انتربرايز” يُطلقان شراكة استراتيجية

أﭬايا و”ألكاتيل لوسنت انتربرايز” يُطلقان شراكة استراتيجية لتسريع تحوّل قواعد عملائهما إلى السحابة

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير

أعلنت أﭬايا (NYSE:AVYA) الرائدة عالميا في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل المؤسساتية، عن إطلاق شراكة استراتيجية مع شركة “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” Alcatel-Lucent Enterprise  المزوّدة الرائدة عالميا في خدمات الاتصالات والشبكات والحلول السحابية. وبموجب هذه الشراكة سيتم توفير حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أﭬايا OneCloud CCaaS (حلول مركز الاتصال كخدمة) على نطاق واسع، من خلال القاعدة العالمية لعملاء “ألكاتيل لوسنت انتربرايز”، وبذات الوقت سيتم توفير حلول الشبكات الرقمية الخاصة بشركة “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” من خلال قاعدة عملاء أﭬايا العالمية.          

ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أﭬايا OneCloud CCaaS، التي توفر تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تقنيات التعرف على الهوية، الأمن الرقمي، إدارة تفاعل قوى العمل (WEM) وقدرات معزّزة في مجال خدمة العملاء التي تتيح مزايا فريدة من نوعها لقاعدة عملاء “ألكاتيل لوسنت انتربرايز”. أما أﭬايا فستقدم لعملائها حلول “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” الخاصة بشبكات العصر الرقمي، لخدمة قطاع الشركات من خلال التقنيات السلكية واللاسلكية بالإضافة إلى خدمات السحابة المتقدمة. وسيستفيد العملاء من أحدث أنظمة التحليل المتعلقة بإنترنت الأشياء، حلول سير العمل الرقمية، حلول النقال الآمنة والذكاء الاصطناعي الخاص بأتمتة الشبكات. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” جاك شين: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع أﭬايا لأنها تتيح امكانيات حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة (CCaaS) الرائدة في الأسواق لقاعدة عملائنا، وتوسيع نطاق وصول حلول شبكات العصر الرقمي الخاصة بنا إلى السوق”. وأضاف: “تتيح لنا قابلية التوسعة والتركيب (Composability) التي توفرها منصّة حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة OneCloud CCaaS من أﭬايا، العمل مع منظومة من الشركاء الذين يحتلون مكانة ريادية في الأسواق. وبهذا سيكون بإمكاننا بناء تجارب العمل العميقة والتفاعلية التي يحتاجها عملائنا من خلال الشراكة مع أﭬايا”.  

أما الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أﭬايا جيم شيريكو، فقال: “نحن متحمّسون جدا للشراكة مع “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” وتوفير حلولنا لقاعدة عملائها العالمية التي تضم نحو مليون عميل وحوالي 3000 شريك، وبذات الوقت تعزيز محفظة حلولنا من خلال إضافة تكنولوجيا شبكات “ألكاتيل لوسنت انتربرايز”. وأضاف: “الشراكة التي أعلنّا عنها اليوم تكاملية للغاية بين الطرفين، ونعتقد أنها تمثل فرصة مهمة لعملاء كل من أﭬايا و“ألكاتيل لوسنت انتربرايز” على حد سواء لتسريع انتقالهم إلى السحابة من خلال نشر تقنيات سحابية عالمية المستوى، مصدرها رائدين عالميين في قطاع الاتصالات”.

وسيتمكن عملاء قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم من تحقيق تحولّهم الرقمي والانتقال إلى السحابة لتقديم تجارب استخدام مميزة لعملائهم وتجارب عمل أفضل لموظفيهم. 

وقال المؤسس والمحلل الرئيسي في شركة ZK Research زيوس كرافالا: “انضمام “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” إلى منظومة أﭬايا الخاصة بالحلول المُستندة إلى السحابة تعكس القوة المتزايدة لعروض أﭬايا السحابية، ونجاح استراتيجية الشركة الهادفة لتقديم امكانيات معزّزة على صعيد تجميع الحلول الرقمية الملائمة للشركات، في اقتصادات تعتمد بشكل متزايد على تجارب الاستخدام الناجحة”.    

وأضاف كرافالا: “تستفيد “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” أيضا من خلال تعزيز وصولها إلى منظومة شركات أﭬايا المتنامية، والتي تحمل إسم “بُناة التجربة”، بالإضافة إلى قاعدة عملاء متزايدة من الشركات التي تحتاج إلى دعم على جميع مستويات استراتيجيات التحوّل باتجاه استخدام السحابة. من جهة أخرى سيتم تعزيز حلول أﭬايا من خلال ضم محفظة شبكات العصر الرقمي الخاصة بـ “ألكاتيل لوسنت انتربرايز”، بما في ذلك حلولها الرائدة في الأسواق والخاصة بشبكات إنترنت الأشياء. هذه المحفظة المُدمجة المؤلفة من حلول إدارة انترنت الأشياء ومجموعة حلول “ألكاتيل لوسنت انتربرايز” الخاصة بشبكات المؤسسات المخصّصة للعصر الرقمي، ومنصة حلول أﭬايا المُستندة إلى السحابة (OneCloud Experience Platform)، ستقدم مجتمعة قدرات لا مثيل لها للعملاء. كما ستُساهم هذه الحلول بإعادة تعريف وتخطيط مستقبل العمل، وربط كامل مقدّرات طرفي الشراكة بهدف تلبية كل متطلبات العملاء والمنافسة عالميا في ما بات يُعرف بإسم “عصر الاقتصاد القائم على التجربة”.

 

 

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: