مال و أعمالأخبار العالمأسواق كل الصحفالسيارات

للمرة الأولى.. عرض سيارتي A8 وS8 الجديدتين في الشرق الأوسط

عرض سيارتي A8 وS8 الجديدتين للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

  • تقنيات الأمان المطورة مع تجربة القيادة الممتعة والوظائف الذكية
  • عرض سيارتي A8 وS8 لوسائل الإعلام الإقليمية في دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -31 مارس 2022: عرضت أودي الشرق الأوسط سيارتي A8 وS8، أحدث سياراتها الفخمة الرائدة، لوسائل الإعلام الإقليمية في دبي بشكل حصري قبل طرحهما رسمياً في الأسواق.

 

قدمت شركة أودي سياراتي الصالون الرئيسيتين بتصميم جديد كلياً لإعادة صياغة معايير الرفاهية في أسطول سياراتها الحالي. وتُجهّز سيارتا A8 وS8 بمصابيح أمامية وخلفية متطورة مع العديد من الوظائف المبتكرة التي تعكس التقنيات الحديثة التي تمتاز بها السيارتان، مما يوفر تجربة معاصرة وتركز على المستخدمين سواء كانوا من الركاب أو السائقين.

 

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “أرست أودي معايير جديدة تجمع بين عالم الفخامة والأداء من خلال طرح سيارتي A8 وS8، فهما سيارتان رائدتان توفران تجربة راقية وفخمة للركاب والسائقين على حد سواء، وتنسجمان بشكل مثالي مع رؤيتنا للتقدم والابتكار”.

 

وتزامن الكشف عن سيارتي A8 وS8 الجديدين كلياً مع عرض سيارة skysphere، وهي سيارة تجريبية تعبّر أودي من خلالها عن رؤيتها للفخامة المتطورة في المستقبل وذلك من خلال تقنيات القيادة الذاتية والتصميم المبتكر للمقصورة والنظام الرقمي الشامل المتطور.

 

تعكس سيارتا A8 وS8 المكانة المميزة لعلامة أودي وتُبرزان معاني الأصالة التي تمتاز بها الشركة، كما تتألقان بحضور قوي يوحي بالثقة وبطابع رياضي أنيق بفضل الهيكل الخارجي بتصميمه الجديد، فيما تم تعزيز فخامة المقصورة.

 

وتبرز كلا السيارتين المكانة الرائدة والفخامة التي تتميز بهما العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع، ومن المقرر أن تصلا إلى المنطقة في وقت لاحق من هذا العام. ارتقى الجيل الرابع من هاتين السيارتين الفخمتين، اللتين طرحتهما أودي في العام 2017، بالتصميم والأداء والفخامة إلى آفاق جديدة، لتواصلا تقديم أعلى مستويات التطور في الشركة حتى اليوم.

 

وتلبي سيارتا A8 وS8 المتطلبات المتغيرة للعملاء. ويتحدد مفهوم الفخامة في كلتا السيارتين بشكل رئيسي من خلال تجربة المقصورة الممتعة والمريحة، إضافة إلى التقنيات الجديدة المتطورة. ويتجلى هذا المفهوم في سيارة S8 من منظور الأداء الفائق، المستلهم من تاريخ أودي في سباقات السيارات، حيث تجمع بين الفخامة المتطورة والديناميكية الرياضية.

 

لمزيد من التفاصيل وحجز سيارتك قبل طرحها في الأسواق، يرجى زيارة https://www.audi-me.com/me/web/meen.html

 

-انتهى-

 

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 17 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH (نيكارسولم، ألمانيا)، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ (بولونيا، إيطاليا).

 

وخلال عام 2020، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1,693 مليون سيارة من علامة أودي، و7,430 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني، و48,042 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 55.7 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 87 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتعتير أودي اليوم من مزودي وسائل التنقل الشخصي الفاخر المستدام من خلال الطرازات الجديدة والتقنيات المبتكرة والخدمات المميزة الأخرى.

 

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3، وS3، وA4 وS4 وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وRS6 Avant، وA7، وS7، وRS7، وA8، وA8 L وS8 وأودي Q3، وQ3 سبورتباك، وRS Q3 سبورتباك، وQ5، وSQ5، وQ7، وQ8، وRS Q8 وe-tron، وe-tron سبورتباك، وRS e-tron GT.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: