أسواق كل الصحفالسيارات

اختيار نيسان العربية السعودية مزوداً حصرياً لخدمات المركبات المتصلة في المملكة

اختيار نيسان العربية السعودية مزوداً حصرياً لخدمات المركبات المتصلة في المملكة

 

صحيفة كل الصحف – راشد عثمان

تماشياً مع خطتها Nissan NEXT التحولية لتمكين أكبر عدد من العملاء من الوصول إلى التقنيات المتقدمة، تم اختيار نيسان العربية السعودية من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالتعاون مع الهيئة العامة للنقل ولجنة اللوائح التنظيمية الوطنية، من بين 3 شركات للسيارات لتكون المزود الحصري للمركبات المتصلة في المملكة. ويأتي هذا الإعلان نتيجة نجاح جهود المملكة في زيادة توافر واستخدام التقنيات الناشئة للاستفادة من قدراتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. حيث تسهم أيضاً في ترسيخ مكانة المملكة كواحدة من الدول الرائدة في نشر أحدث التقنيات التي تلعب دوراً مهماً في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “هذه لحظة فخر بالنسبة لنا جميعاً في نيسان العربية السعودية، حيث نواصل دفع حدود الابتكار في سوق السيارات السعودي، الذي يعد سوقاً إستراتيجياً مهماً بشكل متزايد عل مستوى المنطقة. إن اختيار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتقديم رحلات نقل متصلة بسلاسة لعملائنا، يعد شهادة على ثراء تاريخ نيسان الممتد في تقديم منتجات مبتكرة بالإضافة إلى أفضل الخدمات في فئتها التي تتجاوز توقعات العملاء في المملكة.”

وسيتمكن العملاء من خلال مركبات نيسان المتصلة أن يراقبوا ويتعرفوا بسهولة على حالة سياراتهم من خلال هواتفهم الجوالة. فمن خلال تطبيق Factory Fitted Connected Car Technology بالإضافة إلى وحدة التحكم عن بعد المدمجة، التي تقوم بإدارة عملية التتبع اللاسلكي للمركبة والتشخيص والاتصالات، تؤكد نيسان العربية السعودية التزامها بتوفير رحلة آمنة وسهلة لجميع عملائها في جميع أنحاء المملكة. ومن خلال قدرات الاتصال، تمكن الشركة مالكي نيسان من زيادة ثقتهم وسيطرتهم على سياراتهم حتى عندما لا يكونون داخل السيارة.

ومن جهته قال أحمد سدودي، رئيس قسم التسويق في نيسان العربية السعودية: ” لطالما التزمت نيسان طوال تاريخها بإثراء حياة الناس بمنتجات وتقنيات مبتكرة تتسم بتقديم ما لا يجرؤ الآخرون على فعله. علاوة على ذلك، يظل عملاءنا هم محور تركيزنا الأساسي. ونهدف باستمرار إلى استكشاف مختلف الطرق التي تزودهم بتجارب قيادة آمنة وموثوقة بالإضافة إلى تعزيز قدرتهم على الاتصال. ونفخر بأحدث ما لدينا من تقنيات نيسان تعيد تعريف تجربة قيادة المركبات وتمكين عملائنا من البقاء على اتصال دائم بمركباتهم والعالم من حولهم في أي وقت وفي أي مكان، بالإضافة إلى تقديم مساهمة قيّمة لقطاع السيارات الناشئ في المملكة.”

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة نيسان العربية السعودية. ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

اقرأ ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: