مال و أعمالأسواق كل الصحفاخبار كل الصحفسياحة و سفر

#كيرزنر_الدولية تتولّى إدارة منتجع باب الشمس 

#كيرزنر_الدولية تتولّى إدارة منتجع باب الشمس

* المنتجع المتألّق في دبي يستعدّ لإغلاق أبوابه من أجل الخضوع لعمليّة تجديد شاملة ولإعادة فتحه تحت راية محفظة نيو رير فايندز

* شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة (“كيرزنر”)، المالكة لعلامة أتلانتس ريزورتس آند ريزيدنسيز الشهيرة ومنتجعات ون آند أونلي فائقة الترف حول العالم

دبي،صحيفة كل الصحف – راشد عثمان

تطلق شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة (“كيرزنر”)  الإعلانَ عن إطلاق مجموعة رير فايندز المتنوّعة من المنتجعات التي تحتفي بطابع التميّز الذي يتمتع به كلّ منتجع، وتستعرض هويته الفريدة وموقعه والمواهب والخبرات التي يكتنفها. فهي تأسر مخيّلة ضيوفها وتحفّز أفكارهم فيما ترتقي بالوجهة التي تحتضنها إلى آفاق غير مسبوقة من خلال توفير تجارب منقطعة النظير، وباقة فريدة من المطاعم والاستراحات، ناهيك عن البرامج الترفيهيّة المذهلة.

 

من هذا المنطلق، تولّت شركة كيرزنر إدارة منتجع باب الشمس الصحراويّ المتميّز في دبي والذي تملكه شركة ميدان. ومن المتوقّع أن يغلق المنتجع أبوابه ليخضع لعمليّة تجديد شاملة بين شهر مايو 2022 ومطلع عام 2023، قبل أن يفتح أبوابه من جديد تحت راية محفظة رير فايندز.

 

وبهذه المناسبة، صرّح فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية، قائلاً: “يسرّني الترحيب بمنتجع باب الشمس الصحراوي في مجموعة رير فايندز التي أبصرت النور مؤخراً. تؤكّد إضافة هذا المنتجع الصحراوي الأسطوري على حرص شركة كيرزنر لمواصلة النموّ والتوسّع داخل المنطقة. فقد شاركنا في صنع تاريخ دبي العريق مع واحد من أولى المنتجعات فائقة الفخامة، ألا وهو منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، تلاه فندق أتلانتس، النخلة التاريخي. ولا نزال متفائلين جداً بشأن دبي فيما نستعدّ لافتتاح رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز في وقت لاحق من هذا العام، فضلاً عن انضمام ون آند أونلي ون زعبيل إلى منتجع باب الشمس في العام المقبل. كما أنّنا متشوّقون للمساهمة في مستقبل دبي ونتطلّع إلى دعوة الضيوف لاكتشاف هذا الملاذ الجديد والمتطوّر”.

 

سوف تكشف عمليّة التجديد الشاملة للمنتجع الصحراوي عن سمات جماليّة متجدّدة بالكامل، مع الحفاظ على الهوية الأصليّة للمنتجع المستوحاة من عالم الفروسيّة. وسوف تشكّل التجارب المبهرة التي توفّرها الوجهة، إلى جانب البرامج الترفيهيّة الحيوية، القلبَ النابض للمنتجع الذي يعود بحلّة متجدّدة ليبعث الحيويّة في تجربة الإقامة ويحفر أروع الأوقات في الذاكرة. كما يستطيع الضيوف الانغماس في تجارب طعام عالمية الطراز بنفحة جديدة، تتخلّلها أطباق عربيّة عصرية، واستراحة على سطح الفندق، وتجربة طعام في الهواء الطلق. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كافة وجهات الطعام تشجّع المنتجين المحلّيّين وتستخدم مكوّناتٍ مُستقدَمةً من مصادر مسؤولة، وستستعرض مجموعةً استثنائيةً من تجارب الطعام التي تخاطب الحواس في كافة أرجاء المنتجع.

 

علاوةً على ذلك، سيعود المسبح مترامي الأطراف الذي يعشقه الجميع، ليتنعّم الضيوف بتجربة باعثة على الراحة والسكينة، بعيداً عن زحمة حياة المدينة وضوضائها، فيما يسترخون على كراسي التشمّس وفي الأكواخ التي تعمّها أجواء من الخصوصيّة التامة. كما يدعو السبا الصحراوي الضيوف إلى اختبار تجربة من الاسترخاء وتجديد النشاط مع باقة فريدة من العلاجات التقليديّة والمعاصرة، بما فيها الحمّام التقليدي والعلاج بالرمل الساخن. كما يسعى السبا، بالتنسيق مع مرافق اللياقة البدنيّة التابع للمنتجع في مركز بادي أند سول، إلى إعداد برامج شاملة مُصمّمة لتجديد الذهن والجسم والروح، من خلال توفير مرافق مجهّزة بأحدث المعدّات، بما فيها غرف علاجات للأزواج مع مسبح، وغرف ساونا وبخار، ومسبح داخليّ ومنطقة للاسترخاء.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيقدّم منتجع باب الشمس باقةً واسعةً من المسارات المصممة بعناية والنشاطات الشيّقة في الهواء الطلق المحضّرة بحسب متطلّبات كلّ ضيف، بما يتماشى مع تركيز علامة رير فايندز على اكتشاف هذه الوجهة بأسلوب أصيل بكل معنى الكلمة. يضع كلّ ملاذ في متناول ضيوفه مغامراتٍ رائعةً مثل: رياضة الفروسيّة في الصحراء، تجربة مراقبة النجوم مع علماء فلك مقيمين في المنتجع، التزلّج على الرمال بين أحضان الكثبان، الرماية، رحلات السفاري الشيّقة، سرد القصص حول النار، ركوب منطاد الهواء الساخن، وغيرها من النشاطات المليئة بالحماس. يحتضن هذا المنتجع المناسب للعائلات مساحاتٍ ونشاطاتٍ لا تحصى، بما فيها غرفة للألعاب ووجهة ترفيه للعائلة تقدّم تجربةً استجماميّة لمختلف الأجيال.

 

سيوفر باب الشمس أجواء استثنائية حالمة لحفلات الزفاف، الفعاليات والاحتفالات لاجتماعات الشركات، وكذلك الخلوات التحفيزية حيث يضم مساحاتٍ داخليّة وخارجيّة للفعاليات تستوعب عدداً يصل إلى 500 ضيف

 

وفي هذا الإطار، يستعدّ جيل سوييه لتولّي منصب المدير العام للمنتجع، بعدما شغل مؤخراً منصب مدير منتجع ون آند أونلي رويال ميراج في دبي، حيث قاد الفريق من أجل تقديم تجارب لا تُنسى للضيوف.

 

وفي هذا السياق، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان: “قدّم منتجع باب الشمس تجربة الإقامة الصحراوية الأصيلة المناشِدة للحواس في دبي منذ أن فتح أبوابه عام 2004. ونحن نتطلّع قُدماً للعمل مع فريق كيرزنز عن كثب لاستقدام معايير الخدمة الاستثنائية المعهودة من الشركة وخبرتها الواسعة في مجال الضيافة لتبعث روحاً جديدة في هذا المنتجع الذي يحتلّ مكانة خاصة في قلوب سكّان دولة الإمارات وزوّارها على حدّ سواء”.

 

رير فايندز هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تجمع الأشخاص معاً في تجارب أصيلة متميّزة، وتحتفي بالوجهة التي تحتضنها وبموقعها المجاور للثقافات العريقة، بما يضمن للضيوف رحلة استكشاف قلّ نظيرها. سوف تواصل شركة كيرزنر الدولية عملية التطوير الاستراتيجية لمحفظة رير فايندز، من خلال اختيار مجموعة من العقارات الآسرة خلال السنوات المقبلة.

 

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: