اخبار كل الصحف

“شخصيات The Great British Teddy Bear Company الأيقونية تصل إلى ببجي موبايل

 

 

صحيفة كل الصحف – فريق التحرير 

أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE -إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- إطلاق شراكة فريدة ومميزة مع العلامة التجارية المرموقة المتخصصة في ألعاب الدُمى والعرائس The Great British Teddy Bear Company®.

وسيتمكن اللاعبون من تجربة GB Teddy Bear®  في ببجي موبايل بجانب استخدام عددٍ من شخصيات The Great British Teddy Bear Company® الأيقونية، بما في ذلك Robin Hood Teddy Bear و Sherlock Holmes Teddy Bear  كمرافقين داخل اللعبة. تحالف مع أيٍ من رفقاء GB Teddy Bear® وانطلق معه إلى ساحة القتال!

وعلاوةً على ذلك، سيكون بوسع اللاعبين الوصول إلى عناصر GB Teddy Bear® الحصرية، ابتداءً بمجموعة أزياء GB Teddy Bear Set ووصولًا إلى مظلة القفز GB Teddy Bear Parachute.

كما سيبدأ حدثٌ يستمر حتى الثاني والعشرين من يوليو التالي، وفيه سيحظى اللاعبون بفرصة لجمع GB Teddy Bears® لفتح عناصر حصرية داخل اللعبة.

The Great British Teddy Bear Company® هي شركة تأسس عام 2002 في إنجلترا، ولقد تمكنت من تكوين سمعة مرموقة دوليًا مع تخصصها في إنتاج دمى Teddy Bears بشكلٍ عالِ الجودة، حتى أصبحت مكونًا رئيسيًا في الثقافة البريطانية وجزءًا من العادات والتقاليد في البلاد.

وتُعد The Great British Teddy Bear Company® شريكًا مثاليًا لـ ببجي موبايل وهي اللعبة المخصصة في منح اللاعبين تجارب متنوعة وعالية الجودة، مع استكشاف الكثير من الموضوعات والثقافات المختلفة، وذلك من خلال التعاون مع السلاسل والملكيات الفكرية المحبوبة.

للمزيد من المعلومات حول ببجي موبايل، تفضلوا بمتابعتنا على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: