اخبار كل الصحف

“ماستركارد تطرح ألبومها الموسيقى الأول «Priceless»

 

 

 صحيفة كل الصحف – فريق التحرير

كشفت ماستركارد عن ألبومها الموسيقي الأول بعنوان Priceless® في مهرجان كان ليونز للإبداع(Cannes Lions Festival of Creativity) ، والذي سيتم إطلاقه مبدئياً على منصة Spotify، وسيتوفر لاحقاً على منصات البث الأخرى. ويضم الألبوم الجديد عشرة أغاني لعشرة فنانين من جميع أنحاء العالم، وتحتوي كل أغنية على اللحن المميز لصوت العلامة التجارية المميزة لماستركارد.

وانطلاقاً من التزامها إتجاه عشاق الموسيقى والمواهب الناشئة، دخلت ماستركارد في تعاون بنّاء مع منصة Beatclub الموسيقية، التابعة لمنتج الأسطوانات الأمريكي الشهير “Timbaland’s”. وقد استُوحيت أغاني الألبوم الجديد من أغان أصلية جرى تطويرها خصيصاً لألبوم ماستركارد، حيث عمل المؤلفون الموسيقيون في “Beatclub” بإشراف وتوجيه من Timbaland’s على إعادة مزج قطعتين موسيقيتين بارزتين.

وقال راجا راجامانار، رئيس قسم التسويق والاتصالات في ماستركارد و رئيس قسم الرعاية الصحية: “سيحلق أول ألبوم موسيقي لنا على الإطلاق، بما يعرضه من أعمال أصلية ملهمة لعشرة نجوم ناشئة، بالعلامة التجارية الصوتية المبتكرة لماستركارد إلى آفاق جديدة، حيث قام فنانون من شتى أنحاء المعمورة، من الجزائر إلى أستراليا ومن سلوفينيا إلى السويد، بدمج لحننا المميز في أغانيهم، وأبدعوا بأداء وأغنيات نفخر بها، وكلنا أمل أن يستمتع الآخرون بهذه الأغاني الرائعة.”

وبموجب هذا التعاون مع “Beatclub”، ستقوم ماستركارد بشراء وتقديم عضوية لمدة عام في منصة Beatclub للمئات من المبدعين الناشئين من المجتمعات المحرومة.

من جانبه قالTimbaland: “يأتي هذا التعاون في إطاره الطبيعي نظراً لتطابق أهداف ماستركارد وBeatclub المشتركة في دعم الفنانين، وسنعمل معاً للارتقاء بالفنانين الناشئين من خلال قوة الموسيقى وما تحمله من معنى، إذ أن تقديم المنصات والأدوات وشبكة العلاقات لمنشئي المحتوى لمتابعة شغفهم، سيفتح الأبواب أمام أعداد كبيرة من الفنانين لاقتحام قطاع صعب اختراقه في كثير من الأحيان.”

وتعاونت ماستركارد بشكل وثيق مع المنتج التنفيذي “نيكلاس موليندر” للعثور على فنانين ينحدرون من ثقافات ولغات وأساليب متنوعة، والذي يعد عنصراً أساسياً في هوية الألبوم، وتم تكليف كل فنان بمهمة دمج لحن علامة ماستركارد في أغنيته، لتسليط الضوء على أهمية استخدام العلامة الصوتية للشركة على نحو مبتكر. وسيحتوي كامل الألبوم على أغنيات لفنانين ناشئين، بمن فيهم Michael Rice (المملكة المتحدة)، Shiraz (لبنان)، Good Harvest (السويد)، Alma Lake (كولومبيا / الولايات المتحدة الأمريكية)، Raees (الجزائر)، Tejas (الهند)، Nadine Randle (المملكة المتحدة / السويد)، Tania (أستراليا)، Elle B. (الولايات المتحدة)، Amaya (سلوفينيا).

وسيتم الكشف عن الألبوم الغنائي خلال حفل إطلاقه مع “Spotify”، شريك ماستركارد الحصري لطرح الألبوم والمنصة العالمية الشهيرة لبث الموسيقى والبودكاست التي يستخدمها نحو 422 مليون شخص في 183 سوقاً عالمية. وستلتزم Spotify، الرائدة في قطاعها، برفع مستوى الفنانين الناشئين ودعمهم، وستقدم لهم منبراً أوسع للتواصل مع جمهور عالمي كبير من المستمعين والمعجبين.

وتتمتع ماستركارد بعلاقات عريقة مع قطاع الموسيقا من خلال منصة “Priceless” الخاصة بها، وتتعاون مع فنانين كبار من أمثال:Jennifer Hudson، SZA، وآخرين.

وقال بيورن أولفايس من مجموعة “أي بي بي أي”(ABBA) الموسيقية، والشريك المؤسس لـمنصة “سيشن” Sessions لتمكين المؤلفين الموسيقيين، وشريك منصة “Beatclub“: “يشكل ألبوم ماستركارد الفريد من نوعه والتعاون مع بيتكلوب مصدر أمل لدعم الفنانين والمؤلفين الموسيقيين الناشئين، ويساعدهم على شق طريقهم إلى العالمية.”

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: