أسواق كل الصحفالسياراتاخبار كل الصحف

#نيسان_العربية_السعودية تعلن عن تغييرات إدارية في مقرها بالمملكة

نيسان العربية السعودية تعلن عن تغييرات إدارية في مقرها بالمملكة العربية السعودية

جدة.. صحيفة كل الصحف – راشد عثمان

أعلنت اليوم نيسان العربية السعودية عن تغييرات في هيكل فريقها الإداري بمقرها بالمملكة للمساهمة في تعزيز النمو في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط. حيث تم تعيين بدر الحسامي، المدير التنفيذي سابقًا لنيسان العربية السعودية في منصب مدير تطوير الأعمال في إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا (AMIO). وتم تعيين أديب تقي الدين، الذي شغل سابقًا منصب مدير عمليات المبيعات وإدارة حجم المركبات والتخطيط المؤسسي في نيسان الشرق الأوسط، بمنصب المدير التنفيذي لنيسان العربية السعودية.

وقد تولى كل من الحسامي وتقي الدين منصبهما الجديد في الأول من يوليو 2022، حيث سيكون تقي الدين مسؤولاً عن إدارة الوظائف التشغيلية اليومية وقيادة استراتيجية الأعمال والإشراف على أداء نيسان في السوق السعودي.

وتعليقاً على التعيين، قال بدر الحسامي، مدير تطوير الأعمال في نيسان الشرق الأوسط: “يسعدني تولّي هذا الدور الجديد الذي سيتيح لي مواصلة المساهمة في نموّ نيسان في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككلّ. وأودّ أن أشكر فريق العمل في نيسان العربية السعودية على دعمه المستمر وسعيه الدؤوب للتميّز من خلال الالتزام بمعايير نيسان العالمية في كافة الوظائف والخدمات.”

من جهته، قال أديب تقي الدين، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يشرفني تولّي منصب المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، هذا السوق الذي يزخر بفرص النموّ بالنسبة إلى نيسان في المنطقة. وأتطلع إلى العمل مع الفريق لضمان استمرار نمو الشركة ونجاحها في المملكة وكذلك توسيع شبكة شراكاتها في مجال الأعمال.”

وانضم تقي الدين إلى نيسان وإنفينيتي عام 2014 حيث قاد عمليات المبيعات وتطوير الشبكة في إنفينيتي الشرق الأوسط، وتولى لاحقاً منصب مدير عام القسم عام 2017. ثم عُيّن مديراً عاماً لمبيعات منطقة الخليج في نيسان الشرق الأوسط. وبعد عام، تمت ترقيته إلى منصب مدير عمليات المبيعات في نيسان الشرق الأوسط. وساهم سجلّه الحافل في تنمية أعمال نيسان في المنطقة في تولّيه لاحقاً منصب مدير عمليات المبيعات والتخطيط المؤسسي.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: “يُعتبر السوق السعودي أولوية بالنسبة لنا في نيسان. فقد بنت الشركة تراثاً غنياً في المملكة يعود إلى خمسينيات القرن الماضي. وأنا واثق من أنّ أديب سيضيف قيمة استثنائية إلى علامة نيسان التجارية في المملكة حيث أثبت باستمرار التزامه بتعزيز نمو الأعمال. ونودّ في هذا الإطار التوجّه بالشكر إلى بدر على جهوده الدؤوبة على مدى السنوات الخمس الماضية للارتقاء بأعمال نيسان العربية السعودية وتنميتها. فقد كان عمله جزءاً لا يتجزأ من الأساس المتين الذي بُنيت عليه علامة نيسان التجارية في السعودية، ونتطلع لرؤية ما سيحققه من خلال منصبه الجديد كمدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط.”

وقبل انضمام تقي الدين إلى نيسان الشرق الأوسط وإشرافه على إدارة كافة عمليات المبيعات في أسواق الخليج والشرق الأوسط، بدأ حياته المهنية عام 2006 مع جنرال موتورز حيث اكتسب خبرة واسعة في مجال السيارات وتولّى وظائف مختلفة بما في ذلك خدمات ما بعد البيع والمبيعات والتسويق، وحقّق إنجازات لافتة من حيث تنمية حصة السوق وتعزيز الكفاءة والربحية.

ويُتوقع أن تسهم التعيينات الجديدة في نيسان العربية السعودية في مزيد من التعاون وتسريع نمو الأعمال مع شركائها الناجحين. فالشركة ملتزمة باتباع نهج يركّز على العملاء مع السعي المتواصل لتزويدهم بمجموعة متنوعة من حلول التنقل المبتكرة التي تثري حياتهم.

 

 

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: