أسواق كل الصحفالرياضةالسيارات

في ستوكهولم #نيسان_تلفت_الأنظار باختبار القيادة لسيارتي أريا وقشقاي e-POWER  الجديدة كلياً

نيسان تلفت الأنظار في ستوكهولم باختبار القيادة لسيارتي أريا وقشقاي e-POWER  الجديدة كلياً

  • أريا الكهربائية كلياً تستهلّ حقبة جديدة من التنقل الكهربائي من نيسان
  • تكنولوجياe-POWER  الفريدة من نيسان تجذب العملاء غير المستعدين بعد لقيادة سيارة كهربائية كلياً
  •  السيارتان تعكسان المستقبل الكهربائي للشركة وتثبتان ريادة نيسان لفئة سيارات الكروس أوفر والتنقل الكهربائي 

باريس، فرنسا: صحيفة كل الصحف – راشد عثمان

أقامت نيسان الأسبوع الماضي ثاني اختبار قيادة إقليمي يستهدف الإعلاميين في المنطقة لسيارة نيسان أريا وقشقاي e-POWER الجديدة كلياً. وتعدّ هذه المبادرة خطوة مهمة في مسيرة الشركة نحو إرساء أسس المستقبل المستدام. 

وشملت الفعالية تجارب قيادة في السويد، الدولة الرائدة عالمياً في مجال تبنّي السيارات الكهربائية، للمدعوّين و الصحفيون من جميع أنحاء منطقة AMIEO (أفريقيا، الشرق الأوسط ،أوروبا وأوقيانوسيا) و منهم مجموعة من المشاهير والاعلاميين في المملكة العربية السعودية لتجربة سيارتين من أحد طرازات نيسان الكهربائية والتعرف على مستقبل نيسان الكهربائي.

فبعد الإعلان في مارس عن مجموعة نيسان الكهربائية الجديدة التي تضمّ ستة طرازات في أوروبا، تأتي أريا وقشقاي e-POWER لتؤكّدا ريادة نيسان لفئة الكروس أوفر وخبرتها في مجال الكهرباء، حيث تلبّي كل سيارة احتياجات العملاء الأوروبيين في كل مرحلة من مراحل الاستعداد لقيادة سيارة كهربائية.

وفي هذا الإطار، قال غيوم كارتييه، رئيس شركة نيسان موتور في أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا: “نخوض مع عملائنا في نيسان رحلة لافتة نحو مستقبل الكهرباء. فتكنولوجيا e-POWER الفريدة التي طرحناها تدعم السائقين في مرحلة الانتقال إلى القيادة الخالية من الانبعاثات، وتعتبر أريا رمز مستقبلنا الكهربائي كلياً.”

ويشكّل العملاء الأولوية في استراتيجية نيسان الكهربائية التي تهدف إلى إرساء مستقبل قائم على الكهرباء مع حرص الشركة على عدم المساومة على متعة قيادة طرازاتها.

وتوفر قشقاي e-POWER الجديدة كلياً متعة القيادة الكهربائية من دون الحاجة إلى إعادة شحنها، حيث تستمدّ العجلات الطاقة من محرك كهربائي، وتمنح تكنولوجيا مجموعة ناقل الحركة الفريدة السائق تجربة قيادة كروس أوفر متميزة.

كما تمنح نيسان أريا القيادة الكهربائية كلياً معنى جديداً حيث توفر تجربة لافتة للسائق وتعكس الطابع الياباني لنيسان وأداء القيادة الديناميكي. كما تمتاز بمقصورة داخلية تعدّ من الأكثر رحابة في فئتها. 

وتدعم السيارتان هدف نيسان المتمثل بتحقيق مزيج مبيعات بنسبة 75% في أوروبا وتزويد كامل سياراتها بالكهرباء بحلول السنة المالية 2026. كما تشكّلان الخطوة التالية من خطة طموحات 2030، رؤية الشركة طويلة المدى لتمكين التنقل.

ومع تسارع التحول الكهربائي في كافة أنحاء العالم، تلتزم نيسان بدعم العملاء عبر طرح مجموعة مميزة ومتنوعة من سيارات الكروس أوفر الكهربائية.

لمعرفة المزيد حول مجموعة سيارات نيسان الكهربائية على مواقع نيسان أوروبا، يرجى زيارة: www.nissan-europe.com.

 

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: