اخبار كل الصحف

” فورد تحتفي بطراز برونكو من عام 1966 عبر إصدارها لطراز برونكو الجديد

ستتوسع مجموعة برونكو بالكامل في عام 2023 عبر عرض طراز هيريتيج ليمتد احتفاءً بسيارات برونكو الأصلية التي جابت الطرقات منذ أكثر من نصف قرن.

 

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

ستنقل علامة برونكو التجارية المتميزة بعشاق القيادة إلى جذورهم على الطرقات الوعرة عبر إطلاق طراز برونكو هيريتيج ليمتد 2023.وسيتوفر الإصدار الخاص من برونكو بأربعة أبواب، وستُصنّع فورد 1966 سيارة فقط من طراز هيريتيج ليمتد إديشن للاحتفال بالعام الذي أطلق فيه طراز برونكو الأصلي.

قال مارك جروبر، مدير التسويق لدى برونكو: “أسَرَت طرازات برونكو عشاق القيادة في أمريكا بمنتصف الستينيات من القرن الماضي بأسلوبها القوي وخفة حركتها على الطرقات الوعرة، وهي إرث لا يزال سائداً بقوة حتى اليوم. ونحتفي مع هذا الإصدار الجديد من هيريتيج ليمتد بجذور برونكو عبر لمسات مستلهمة من التصميم المميز لطراز الجيل الأول مع الاستمرار في توسيع علامة برونكو التجارية عبر تزويدها بالمزيد من الطرازات الخاصة التي يرغب بها عملاؤنا”.

تصميم برونكو يمزج بين نفحات الستينيات الفريدة والقدرات والإمكانات الحديثة

يتميز طراز برونكو هيريتيج بطلائه ذو اللونين الجذابَين مع لمسات لون أكسفورد الأبيض المتميز والتي تغطي السقف المعدني الصلب. كما يشمل شبكة أكسفورد البيضاء الفريدة التي تضم حروف “فورد” الحمراء Race Red والعجلات التراثية مقاس 17 بوصة المطلية باللون الأسود اللامع وغطائها الكلاسيكي، بالإضافة إلى حوافها المطلية بلون أكسفورد الأبيض الذي يضفي المزيد من التألق القديم والشريط الذي يحيط بجانبي هيكلها الفريد.

وتذكرنا الرفوف المربعة العلوية للعجلات والمستوحاة من حقبة الستينيات باللمسات البصرية القديمة وتغطي مسار أوسع بمقدار بوصتين تقريباً. ويتوفر المصدّ الأمامي الفولاذي المطلي بالبودرة مع نقاط استرداد ومصابيح الضباب المدمجة.

ويوفر طراز هيريتيج ليمتد إديشن قدرة أكبر لمعدات وميزات سلسلة Badlands والتي تشمل محرك EcoBoost V6 سعة 2.7 لتر بقوة تصل إلى 330 حصاناً و415 رطل قدم من عزم الدوران *، بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift ذو الـ10 سرعات. ويضم شارات معدنية بأحرف “Bronco” ومقاعد مكسوة بالجلد أو الفاينل مع درزات باللونين الأبيض والأحمر  Race Redوشارات لوحة تحكم هيريتيج ليمتد الفريدة.

يرجى مراجعة موزع فورد المحلي للحصول على أحدث المعلومات حول الطرازات المتاحة للطلب في السوق الخاص بك.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: