اخبار كل الصحف

“شراكة استراتيجية بين “يورك” و”الماجدية ريزدنس

"بهدف لتعزيز المجمعات السكنية بحلول ذكية محلية الصنع  

                                              

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

وقّعت شركة يورك المتخصصة في حلول الأنظمة الذكية في مجالات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وأنظمة السلامة من الحريق والأمن، ونظم إدارة والتحكم في المباني، مذكرة تعاون مع الماجدية ريزدنس الرائدة في التطوير والاستثمار العقاري؛ لتوفير حلولها المبتكرة بهدف تعزيز مفهوم المساكن الذكية المستدامة في المملكة.
وقد استضاف المجمع الصناعي لـيورك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة حفل التوقيع على الاتفاقية، والذي شارك فيه كلٌ من الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة يورك، والأستاذ عبد السلام الماجد، الرئيس التنفيذي لشركة الماجدية ريزدنس وعدد من التنفيذيين.
وفقًا للاتفاقية، ستسهم شركة يورك في تجهيز مشاريع الماجدية السكنية الفاخرة بأنظمة التبريد متغيرة التدفق (VRF)، وهو أحدث منتجات شركة يورك سعودية الصنع. يتميز النظام بوجود وحدة خارجیة واحدة يمكن توصيلها بعدد من الوحدات الداخلیة من أنواع مختلفة، مما يراعي الشكل الجمالي للمباني مع القدرة على التحكم في كل غرفة على حدة. كما تتميز منتجات يورك بخلوها من الكربون وكفاءة استهلاك الطاقة والجودة العالية في التصنيع.
تبلورت هذه الشراكة نتيجة الأهداف المحورية لرؤية المملكة  2030لتعزيز الشراكات الوطنية ودعم القطاع الخاص وتطوير الشراكات الاقتصادية؛ لرفع مستوى الرفاهية وجودة حياة المواطن والمقيم. وهو ما أكد عليه الأستاذ عبدالسلام الماجد، الرئيس التنفيذي لشركة الماجدية ريزدنس بقوله: “نسعى في الماجدية ريزدنس إلى تسخير كافة الإمكانات المتاحة لتوفير الحلول المبتكرة وتقديم الوحدات السكنية العصرية وفق أفضل المعايير العالمية، وذلك في ظل الدعم الحكومي الكبير والمستمر بهدف تمكين الشركات الوطنية من التوسع والنمو. ويسرنا اليوم في ظل توجهنا هذا أن ندخل في شراكة استراتيجية جديدة مع شركة يورك لنعزز من جودة حلولنا عبر الاستفادة من إمكاناتها ومكانتها العالمية في صناعة التهوية والتكييف والتبريد، لنساهم سويًا في إثراء خيارات وتجارب عملائنا، والارتقاء بقطاع التطوير العقاري في المملكة”.
وأضاف الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة يورك: “يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الشراكة الاستراتيجية؛ حيث تتميز حلولنا المتكاملة بتوفير القيمة المضافة للمشاريع العقارية المتنوعة، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتنا وجهودنا الرامية للارتقاء بتجارب المستخدمين، من خلال تعزيز سبل العيش المستدام والمباني الذكية. ونتطلع إلى تحقيق تعاون مثمر وطويل الأمد مع شريكنا الاستراتيجي شركة الماجدية ريزيدنس، باعتبارها واحدة من أبرز مطوري العقارات في المملكة، لنشارك سويًا في تحقيق الرؤى والخطط التنموية في المملكة”.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: