اخبار كل الصحف

سباير تكنولوجيز، المزود الرائد للخدمات المصرفية المفتوحة، تتوسع في السعودية

 

صحيفة  كل الصحف  ـ

توسعت شركة سباير، المزود الرائد للخدمات المصرفية المفتوحة والتي يقع مقرها في مملكة البحرين، إلى مكتب جديد في المملكة العربية السعودية. تأسست سباير في عام 2020 ميلادية وتخرجت من البيئة الرقابية التجريبية لمصرف البحرين المركزي في عام 2021 حيث تعمل على تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة. يتماشى افتتاح المكتب الجديد في الرياض، بالشراكة مع Revival Lab مع خطة سباير للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كون المملكة العربية السعودية أكبر سوق في المنطقة وفي طليعة تبني وتطوير إطار العمل الخاص بالخدمات المصرفية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالتالي، كان افتتاح مكتب ثانٍ في السعودية خطوة طبيعية لسباير.
تقدم سباير خدمات منها الامتثال للخدمات المصرفية المفتوحة والبنية التحتية وحلول الإدارة المالية الاستراتيجية للبنوك والشركات الصغيرة. بالإضافة إلى العمل على إحداث ثورة في مشاركة البيانات المالية وجعل عملية تحويل الأموال بسيطة وآمنة وسريعة. أحدث حلول سباير، Spire Ingage، وهي منصة تفاعلية للعملاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي والخدمات المصرفية المفتوحة، تعمل على مساعدة البنوك لتقديم خدمات مالية مخصصة ورؤى لعملائها لإدارة حياتهم المالية بشكل أفضل.
وقال سيد أقدس أحمد، الرئيس التنفيذي للشركة:”تعمل الخدمات المصرفية المفتوحة على تغيير تعاملاتنا المصرفية. إنها ظاهرة عالمية، ومع ذلك، فإن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تشهد إقبالاً كبيراً على هذه الخدمات، وتتصدرها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. يشير افتتاح مكتبنا الجديد في السعودية، أكبر سوق في المنطقة، إلى طموحنا والتزامنا على المدى الطويل لدفع الابتكار وتحسين الشمول المالي وزيادة المنافسة وتقديم المزيد من الخيارات المالية للعملاء. نحن متحمسون للانتقال إلى مكتبنا الجديد ومواصلة رحلتنا المدفوعة بتطلعاتنا للنمو في المنطقة.”

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: