مال و أعمالأسواق كل الصحف

القهوجي : الخزائن الراقية تحتفل بمرور ٢٢ عام. وتؤكد زيادة الاقبال على الخزائن بنسبة ٦٠ %

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

احتفلت شركة الخزائن الراقية بمناسبة مرور ٢٢ عاما على افتتاحها بالعاصمة الرياض بحضور عدد من كبار العملاء وسيدات ورجال الاعمال وممثلي وسائل اللاعلام بالعاصمة الرياض . يوم الثلاثاء ٢٢ / ١١ / ٢٠٢٢ م وقال المدير العام لشركة الخزائن الراقية حسان القهوجي بهذه المناسبة انهم يحتفلون بمناسبة مرور ٢٢ عاما على تاسيسها وباعتبارهم من الاوائل في السوق السعودي ولهم عدة فروع في السعودية اهمها فرعي طريق التخصصي مع التحلية وفرع طريق الملك عبدالعزيز.

واشار حسان الى انهم في الخزائن الواقية يحرصون على ثقة العميل والجودة العالية والتي جعلتهم محل اهتمام العملاء افراد وشركات.
وتحدث القهوجي عن زيادة الاقبال بعد تعافي الاسواق بشكل عام بنسبة ٦٠ في المئة على عمل الخزائن والرفوف واستغلال المساحات بطرق ذكيه في المنازل والشقق ولم يقتصر الحال على المنازل فقط بل امتد للشركات والمكاتب التي تحرص على وضع هويتها بشكل واضح في مكاتبها وخزائنها وصالات الاستقبال والكونترات والاستقبال.
واضاف القهوجي ان زيادة وعي السعوديون وادراكهم باهمية الخزائن واستغلال المساحات ساهم في انتشار الشركات والمعارض في هذا المجال خصوصا في العاصمة الرياض ومدينتي جده والدمام.
وكشف الى ان عمل الخزائن للشقق يمثل ٣٠ في المئة والفلل يمثل ٧٠ في المئة واضاف ان النساء يمثلن الشريحة الاكبر من قاعدة العملاء هن النساء بنسبة ٨٠ في المئه.

مشيرا الى ان فكرة الخزائن واستغلال المساحات بدات في السوق السعودي عام ١٩٩٨ م وكانت تقتصر على الطبقة المخملية والقصور وهي في نشاتها وانتشارها كانت فكرة كنديه ومن ثم تطورت الفكرة من قبل شركات المانيه متخصصة في هذا المجال وفي العام ٢٠٠٣ بدات تنتشر معارض الخزائن في السوق السعودي بشكل محدود وزاد الاقبال عليها بنسبة ٣٠ في المئه وفي العام ٢٠١٣ اصبحت خيارا استراتيجي مهم لكل منزل وعائلة ولكن في العام ٢٠١٧ م ارتفعت اسعار الخزائن والاخشاب والقطع المستخدمة بشكل كبير الامر الذي ادى الى تراجع هذا السوق وبعدها ازمة جائحة كورونا والتي زادت من ركود هذا القطاع وبدا السوق في التعافي في العام ٢٠٢١ ليعود مجددا وتكمن المنافسة بين شركات هذا القطاع في الاسعار وليس الجودة وذلك لان جودة الاخشاب حسب مصدر الشركة ونوعية الخشب.
وان غرف النوم تمثل ٨٠ في المئه من حجم عمل الخزائن بالمملكة و٢٠ في المئه متمم اعمال في المداخل والصالات، وياتي بعدها الشركات والمكاتب التي تركز على استغلال المساحات بديكورات وخزائن غير تقليدية.
يذكر ان شركة الخزائن الراقيه تاسست منذ عام ٢٠٠٠ م في العاصمة الرياض ولديها فريق متخصص من المهندسين والمبتكرين وتعتبر من اوائل الشركات في هذا المجال وهي تسير وفق خطى ثابته ومدروسة وتستخدم افضل المنتجات العالمية والراقيه كما انها تعطي ضمان لمدة عشر سنوات على منتجاتها. ولديها فرعين في العاصمة الرياض في طريق التخصصي وطريق الملك عبدالعزيز كما انها تعمل مع عملاء ومندوبين لها في مختلف مناطق المملكة.

عرض المزيد

rara1959

محرر وكاتب صحفي منذ 45 عام

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: