السياراتاخبار كل الصحف

الكشف عن #بنتلي كونتيننتال GT 2019 الجديدة كلياً

يبدو أن الحماس في عالم السيارات لايلبث أن يتوقف، حيث قامت شركة بنتلي البريطانية بالكشف عن سيارتها الرياضية اﻷفخم، ألا وهي كونتيننتال 2019 ، التي حصلت على الكثير من التعديلات والتحسينات الكبيرة.

ظاهرياً، لم يتغير شكل كونتيننتال GT بشكل كبير مع تصميم أكثر انسيابية وأضواء أمامية وخلفية جديدة، مع قاعدة عجلات أطول من السابق بمقدار 5.3 إنش، والذي على اﻷغلب يرجع لاستخدام هندسة MSB التي تستخدمها بورشه باناميرا، سمح التصميم اﻷطول بإعطاء السيارة مظهر رياضي أكثر مع جنوط قياس 21 إنش بشكل قياسي، وجنوط 22 إنش اختيارية.

بالمقصورة الداخلية نجد امتزاج الجلد مع الخشب والزخرفات المعدنية كما نتوقع من كوبيه فاخرة، حيث تقول بنتي أن كل مقصورة تستهلك 10 متر مربع من الخشب وتحتاج إلى 9 ساعات لتركيبها بالداخل بشكل يدوي، باﻹضافة إلى ذلك أصبحت كونتيننتال GT رقمية بالكامل، حيث حصلت على عدادات قياسات رقمية وشاشة أنيقة 12.3 إنش بجودة فائقة لنظام الترفيه المعلوماتي والتي يمكن لفها بالكامل، إلى جانب عدادات لقياس درجة الحرارة وبوصلة وتعداد للوقت مع نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت بقوة 650 واط من Olufsen بشكل قياسي، مع توفر نظام صوتي من Naim بقوة 2200 واط مكون من 18 مكبر صوت بشكل اختياري.

وبالإضافة إلى ذلك فهنالك بالسيارة نظام ركوب بنتلي الديناميكي الجديد وهو يقوم بتهيئة محاور العجلات لكي تتعامل مع المطبات وخلافه ما يجعل الراحة في ركوبها لا يعلى عليها.

فيما يتعلق بالمحركات، قامت بنتلي بتحديث محرك W-12 ذو سعة 6.0 لتر التي تقول أنه أقصر بنسبة 24% من محرك V-12، والذي يأتي بقوة 626 حصان مع 664 رطل/قدم من عزم الدوران، ما يساعد على التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.6 ثانية، مع تخفيض الانبعاثات بنسبة 16%.

ويبدأ طرح بنتلي كونتيننتال GT موديل 2019 بالأسواق العالمية قبل نهاية العام الحالي.

المصدر: سعودي اوتو

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: