اهم الاخبار

نظارات البركات توطن قطاع أخصائيي المبيعات بمعارضها


رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ومدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الادارية يتوسطون الشباب من الكوادر السعودية المنضمين حديثاً


الكوادر الوطنية الطموحة متحمسين لبدء العمل وتحقيق الانجازات

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

عبر رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة البركات الأستاذ / يوسف بركات عن سعادته البالغة بسعودة قطاع أخصائيي المبيعات بمعارض الشركة ، وأعلن عن ذلك خلال اجتماعه بالكوادر السعودية و المنعقد بمقر الشركة يوم الخميس الماضي
و أفاد المدير التنفيذي للشركة د. سامي بركات بأن هذا الإنجاز يعد بداية لقصة نجاح جديدة في تاريخ الشركة و التي تأسست في العام 1980م كشركة رائدة في تقديم الخدمات البصرية والسمعية ، مؤكدا بأن الشركة حريصة على السعودة وتوطين الوظائف وذلك حرصاً على أهمية المشاركة البناءة في توفير فرص التوظيف للشباب السعودي، تماشياً مع متطلبات التوطين الصادرة عن حكومتنا الرشيدة.
مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة رعاه الله لإيجاد البيئة المناسبة والمحفزة للقطاع الخاص لتوظيف السعوديين وتحقيق ( رؤية 2030 ) برعاية ودعم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ، وسيدي سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.
في نهاية حديثه أثنى د. سامي بركات بالمجهودات الكبيرة التي بذلها الأستاذ/ مشعل آل سليمان – مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية – وفريق العمل بالإدارة في إكمال عملية التوطين بكفاءة وجودة عالية وحرصهم واهتمامهم ببرامج التطوير والتدريب للشباب السعودي.
يشار أن شركة مجموعة البركات لديها 32 فرعاً تنتشر في 9 مدن سعودية، كما أن لديها 14 فرعاً بدولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم هذه الفروع منتجات عالية الجودة من النظارات الطبية والشمسية والسماعات الطبية التي تقدم للعملاء بأفضل الخامات وبأسعار مناسبة.
كما تمتلك الشركة مصنع تريانو للعدسات الطبية وهو مصنع فريد من نوعه بالمنطقة ينتج أجود العدسات الطبية وبكافة المواصفات المتطورة بتقنية Free Form اليابانية.
كما أن الشركة تخطط لزيادة فروعها بالمملكة بهدف زيادة المبيعات للاستفادة من الطاقة الانتاجية القصوى للمصنع وسيتم دعم هذا التوجه عن طريق توظيف وتدريب أعدادا إضافية من الكوادر الوطنية من اخصائيين بصريات وسمعيات ومبيعات والتي نرحب باستقبال سيرهم الذاتية وطلبات توظيفهم على عنوان البريد الالكتروني الخاص بالتوظيف Career@albarakatgroup.com

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: