اخبار كل الصحف

#سنترو_عليا_من_روتانا .. أحدث فنادق العاصمة”الرياض”يفتتح أبوابه للضيوف


# الإضافة الجديدة تثري سوق الضيافة المحلي وتلبي تطلعات المسافرين لخدماتٍ راقيةٍ بأسعارٍ مناسبة

الرياض – راشد العثمان
مع استمرار النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، تتواتر التقارير الإيجابية حول أداء قطاع الضيافة المحلي، وتستمر شركات الضيافة في التوسع بالسوق السعودي لتلبية الطلب المتنامي على الوحدات الفندقية، فقد بدأت مجموعة روتانا، أحد الشركات الرائدة في إدارة الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، مؤخراً باستقبال ضيوفها في فندق سنترو عليا من روتانا بالعاصمة الرياض، وذلك من خلال شراكة استراتيجية جديدة مع شركة “الفنادق الراقية”، إحدى ىشركات مجموعة المهندس عبدالإله الخريجي.

وخلال حفلٍ خاص أقيم بهذه المناسبة، حضره كبار مسئولي روتانا وشركة “الفنادق الراقية”، أعرب السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، عن اعتزازه بتدشين الفندق الجديد الذي ينضم لمحفظة روتانا الفندقية في السوق السعودي، مشيداً بالشراكة مع “الفنادق الراقية” التي تملك خبرات طويلة في مجال تطوير وتشغيل المطاعم والفنادق في المملكة، ومعرفة عميقة بسوق الضيافة المحلي.

وأضاف النويس “ما تزال المملكة الوجهة المفضلة للأعمال على مستوى المنطقة، وإحدى أهم وجهات الأعمال في العالم، خاصة مع مضي الدولة -يرعاها الله-، بتنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية العملاقة التي سيكون لها الأثر الكبير في دعم البنية التحتية وإثراء الجوانب الاقتصادية والاجتماعية في مختلف مناطق المملكة، وستفتح المجال لمزيدٍ من الفرص الاستثمارية الهامة في قطاعات الحج والعمرة والسياحة والصناعة، فضلاً عن ارتفاع وتيرة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في السوق المحلي”.

من جهته، صرح المهندس عبدالإله الخريجي، رئيس مجلس إدارة شركة الفنادق الراقية، قائلاً “نحن سعداء بافتتاح فندق سنترو عليا الرياض من خلال الشراكة الاستراتيجية الفريدة التي تجمعنا مع روتانا التي تعد إحدى الشركات الأكثر ريادة في قطاع الفنادق على مستوى العالم العربي”.

وأضاف المهندس الخريجي “اليوم، يعكس افتتاح هذا الفندق المميز ثقة المستثمرين وشركات الإدارة في اقتصاد المملكة، وسيكون إحدى منشآت الضيافة الأبرز التي تسهم في النهضة المنشودة والتطور الحضاري الذي تشهده البلاد، وهو يساهم في تفعيل مستهدفات رؤية 2030 في هذا القطاع الحيوي المزدهر”.

واختتم المهندس الخريجي “نحن فخورون بهذا الإنجاز اليوم، ونحن ماضون بالشراكة مع روتانا إلى مستوى جديد، حيث نعمل حالياً على تطوير فندق سنترو كورنيش الذي سيتم افتتاحه قريباً بمدينة الخبر”.

ومن جانبه علق السيد سليم الزير، نائب رئيس مجلس إدارة روتانا، أن تطوير وتشغيل فندق سنترو عليا من روتانا يأتي في وقتٍ مواتٍ يشهد فيه سوق الضيافة السعودي ازدهاراً ملموساً، حيث تؤكد التقارير الحديثة أن القطاع شهد، وما يزال، الكثير من الإصلاحات والاستثمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة بمعدل سنوي مركب يصل إلى 13,5%”.

وتابع الزير “من المتوقع أن تشهد المملكة توسعاً كبيراً في عدد الفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى ارتفاع عدد المسافرين عبر مطاراتها، في الوقت الذي تواصل فيه إجراء المزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك الاستثمارات المباشرة في قطاع السياحة. ومن هذا المنطلق، يشكل سنترو عليا من روتانا إضافة هامة لقطاع الضيافة المحلي الذي ما يزال يحتاج لمزيد من الفنادق الاستثمارات، وهذا ما يجعلنا نمضي في تفعيل توجهات شركتنا لتنفيذ خططنا التوسعية بقيادة فريق من أصحاب الخبرة والدراية. ونتطلع قدماً إلى التدشين المرتقب لفندق سنترو كورنيش من روتانا الذي يستأثر بأحد أهم المواقع الجذابة على كورنيش مدينة الخبر”.
سنترو عليا من روتانا هو سادس فنادق روتانا في المملكة، والثاني في مدينة الرياض الذي يحمل العلامة التجارية “سنترو من روتانا” التي تجسد أحدث مفاهيم الضيافة العصرية، حيث يلبي الفندق الجديد كافة متطلبات نزلائه ممن يتميزون بأسلوب حياة ذكي وعصري، ويتطلعون للإقامة العملية بقيمة معقولة دون المساومة على عوامل الراحة.

ويتمتع الفندق الجديد بموقعٍ استراتيجيٍ في قلب الرياض قرب مراكز الأعمال الرئيسية ومناطق الترفيه والتسوق بين طريق الملك فهد وشارع العليا على بعد خطوات من شارع التحلية، إحدى أهم وجهات التسوق والترفيه بالعاصمة. ويضم سنترو عليا 156 استوديو وقاعة حديثة متعددة الاستخدامات، تكتمل بعددٍ من مرافق الترفيه والأعمال الفريدة؛ تشمل مطعمين عصريين ومميزين، ثلاث غرف اجتماعات كاملة التجهيز، ومرافق استجمامٍ تشمل خدمات التدليك، وحمام سباحة على السطح، وصالة رياضية.

ويوفر سنترو عليا من روتانا بعداً عصرياً جديداً ومن المرتقب أن تشكل هذه الإضافة الجديدة لقطاع الضيافة المحلي وجهة جديدة لزوار المملكة من رجال الأعمال، العائلات، وحتى الأزواج الذين يتطلعون للحصول على إقامة هادئة خلال زيارتهم للعاصمة الرياض.

– انتهى –

عن سنترو عليا من روتانا
فندق سنترو عليا من روتانا هو ثاني فندق يفتتح في مدينة الرياض تحت علامة “سنترو من روتانا” التجارية، وسادس حلقة في سلسلة فنادق روتانا في المملكة. يضم الفندق 156 استوديو وغرفة حديثة وعصرية، تكملها مرافق ترفيهية مميزة تشمل حمام سباحة على سطح الفندق، وصالة رياضية المجهزة بالكامل، ومرافق استجمامٍ وتدليك.

يقع سنترو عليا من روتانا في قلب مدينة الرياض قرب مراكز الأعمال الرئيسية ومناطق الترفيه والمواصلات بين طريق الملك فهد وشارع العليا، ويبعد خطوات من شارع التحلية بالقرب من مراكز التسوق الكبرى، كما يبعد عن مركز المعارض مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
يتضمن سنترو عليا من روتانا مطعمين عصريين وأنيقين ليلبي متطلبات المسافرين الباحثين عن المأكولات الشهية سريعة التوصيل؛ وتشمل: مطعم سي. ديلي الذي يعرض تشكيلة واسعة من الوجبات العصرية الخفيفة، ومطعم سي. تيست الذي يقدم أطباقا شهية عالمية للإفطار، والغداء والعشاء.

كذلك، يوفر سنترو عليا من روتانا ثلاث غرف اجتماعات متصلة وصالة متعددة الأغراض مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والمرئية بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، يمكن كذلك استغلال منصة حمام السباحة كمكان مثالي لاستضافة حفلات استقبال الشركات والمناسبات الاجتماعية.
نبذة عن روتانا
تدير روتانا حالياً أكثر من 100 فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وتركيا مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى.

يمكن الحجز أو الحصول على معلومات حول أي من فنادق روتانا عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنت http://www.rotana.com أو عبر الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن شركة الفنادق الراقية
تأسست شركة الفنادق الراقية عام 2008م، ضمن مجموعة شركات المهندس عبدالإله الخريجي التي تعود للعام 1980م؛ وتضم: الشركة العربية لإعلانات الطرق، شركة مطابع رؤية، شركة بيت الخبرة للتجارة والمقاولات، وشركة اللوحات الوطنية. وتعنى شركة الفنادق الراقية بتأسيس وتطوير الفنادق والمطاعم ذات العلامات التجارية عالية القيمة، والتي تتميز بالتنوع وأفضل الخدمات والجودة فضلاً عن الأسعار التنافسية.

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: