أسواق كل الصحفاخبار كل الصحف

ابتداءً من 21 يونيو “ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” و”يلا! بولينج” إستأنفت أنشطتها في السعودية

11 شاشة جديدة سيتم افتتاحها في”ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في الرياض لتشكل إنجازاً بارزاً حيث سيتجاوز عدد الشاشات أكثر من 100 شاشة في السعودية

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن” ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”، إستأنفت أنشطتها في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، يوم الاحد، وذلك بناءً على التوجيهات الحكومية الأخيرة الصادرة عن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع. كما ستقوم “ڨوكس سينما” بإطلاق 11-شاشة جديدة في “صحارى مول” في الايام القليلة القادمة، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط.

تمتد “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” على مسافة 3700 متر مربع، وتبلغ سعتها الإجمالية 991 مقعداً، حيث تتضمن مفاهيم وتجارب سينمائية متميزة كتجربة KID التي صممت خصيصاً لعشاق السينما من فئة الاطفال وصالتان لتجربة سينما GOLD، المصممة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة غامرة والاستمتاع براحة إضافية مع خيارات الأطعمة الفاخرة التي تقدم لهم مباشرةً وهم في مقاعدهم. وتُعد “ڨوكس سينما” التي تدير ما مجموعه 101 شاشة في تسع صالاتٍ سينمائية في المملكة العربية السعودية، مشغل دور السينما الأكبر لجهة عدد الشاشات، الحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة، إضافة إلى نجاحها الإقليمي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

ولضمان إستمتاع الزوار بتجربة مريحة وتحقيق عامل الطمأنينة وراحة البال في كافة مفاهيم وخيارات الترفيه، تم اتباع تدابير وقائية واسعة النطاق وتنفيذ خطط للتعقيم الشامل والإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي. وأجرت “ماجد الفطيم” دراسة إستقصائية لتحديد أهم تدابير السلامة التي من شأنها أن تشكل عامل راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد المرافق التابعة لها، ولقد استخدمت نتائج هذا الإستبيان لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية ولضمان استعداد جميع مرافق الترفيه والتسلية والسينما عند الافتتاح بالكامل.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للمشاريع”:”نتطلع قُدماً إلى إعادة فتح “فوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”، في كافة أرجاء المملكة واستقبال الزوار من جديد في مرافقنا. لقد عمل فريقنا بلا كلل لضمان أنه بإمكاننا إعادة فتح أـبوابنا بطريقة آمنة، واتخذنا تدابير جديدة مبتكرة بطريقة استباقية بناءً على رؤية العملاء، حيث يمكن لزوارنا الاستمتاع بتجارب إستثنائية مع تحقيق راحة البال والطمأنينة. ولقد تم تنفيذ مفاهيم الصحة والسلامة في مرافقنا في دبي بنجاح منذ إستئناف الأعمال قبل أسابيع قليلة، حيث عبّر 93% من الزوار عن أنهم يشعرون بالرضا والإرتياح الشديدين جراء التدابير الوقائية المعتمدة، لذلك نحن على ثقة أن هذه التدابير من شأنها أن تبدد أي مخاوف قد تكون لدى زوارنا في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف،” نحن فخورون للغاية بافتتاح “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في هذا الاسبوع، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط. ونلتزم في شركة “ماجد الفطيم” بالمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030 ، كما اننا ملتزمين في بناء 600 صالة سينمائية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2023 كجزء من استثمار تصل قيمته 2 مليار ريال سعودي. وبعد تأسيس “فوكس سينما” في الرياض وجدة والدمام، يسعدنا توسيع أعمالنا ونشاطاتنا لنصل الى تبوك وحائل والجبيل في وقت لاحق من العام الجاري. ونقدر الدعم والتوجيه المستمر الذي تقدمه لنا وزارة الإعلام والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وبرنامج جودة الحياة”.

وعملت “ماجد الفطيم” للترفيه والتسلية، على تطبيق الإرشادات الموصى بها لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تفاعل للضيوف لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة. كما أصبح من الضروري الآن للموظفين ارتداء الأقنعة والقفازات، وسيتم فحص درجات حرارة جميع أعضاء الفريق.

وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال الى 50% في كافة المرافق بما في ذلك الأماكن العامة مثل دورات المياه والمصاعد.

ويتم تشجيع الزوار على الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وتطهير محطات العمل كل 30 دقيقة وغسل اليدين كل 20 دقيقة على الأقل وقبل التعامل مع الطعام.

ستتوفر خدمة حجز التذاكر في كافة تجارب “ماجد الفطيم” في المملكة العربية السعودية على المواقع التالية:
“ڨوكس سينما” -ksa.voxcinemas.com
“المستكشفون الصغار”- https://www.littleexplorersmena.com/en-sa
“ماجيك بلانيت” و “يلا! بولينج”- magicplanetmena.com/en-sa

-انتهى-

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

http://www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
عرض على Medium.com

عن “ماجد الفطيم للسينما”
تُعتبر “فوكس سينما” التي تملكها وتديرها “ماجد الفطيم للسينما”، الذراع السينمائي لـشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتُعد “فوكس سينما” مشغل دور السينما الأكثر ابتكاراً والذي يركز على العملاء في الشرق الأوسط، والأسرع نمواً في مجال الشركات التي تعمل في قطاع السينما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتتميز “فوكس سينما” بتواجدها في أكثر من 50 موقعاً، وامتلاكها نحو 514 شاشة في أرجاء المنطقة، والتي تشمل 201 شاشة في الإمارات العربية المتحدة، 15 شاشة في لبنان، 63 شاشة في عُمان، 30 شاشة في البحرين، 28 شاشة في مصر، 71 شاشة في المملكة العربية السعودية و17 شاشة في الكويت، ما يجعل من “فوكس سينما” المشغل الأكبر لدور السينما والأكثر نمواً في الشرق الأوسط.
وتقوم الشركة باستثماراتٍ بقيمة 1.2 مليار درهم إماراتي(326 مليون دولار أميركي) لتوسيع أعمالها لإدارة 300 شاشة خلال 2020 في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان والكويت ومصر ولبنان. بالإضافة إلى ذلك ستقوم “ماجد الفطيم للسينما” باستثمارٍ بقيمة 1.96 مليار درهم إماراتي ( 517 مليون دولار أميركي) لتطوير 600 شاشة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بحلول 2023.
وتحرص “فوكس سينما” على تصميم وتخصيص كل صالة سينمائية وفقاً للسوق المحيط وخصائصه وتفضيلات العملاء ورغباتهم، لتقدم مزيجاً متنوعاً من التجارب التي تشمل مفاهيم فاخرة وتجارب سينمائية متميزة مثل THEATER وGOLD. بالإضافة إلى مفهوم MAX التي تتفرد “فوكس سينما” في تقديمه، وهو تجربة الشاشة الضخمة التي تعد مثالية لأضخم الأفلام الرائجة والرائعة، والذي يتميز بتقنية الصوت مع أنظمة دولبي أتومز. كما تتفرد “فوكس سينما” بتقديم تجربة سينمائية حصرية وغامرة في المنطقة ICE IMMERSIVE ، بالإضافة إلى كونها أول من أطلق تجارب فريدة من خلال IMAX بالليزر في الشرق الأوسط، وهي المشغل الأول لدور السينما الذي قدم تجربة IMAX سافير.
كما قدمت الشركة مفهوم مشاهدة الأفلام متعدد الحواس 4DX. وتوفر “فوكس سينما” لعشاق السينما من فئة الشباب وللعائلات، أول سينما مخصصة للأطفال KIDS. وتُكمل “فوكس سينما” محفظتها من خلال تجارب على مستوى عالمي، حيث تقدم مفهوم العرض في الهواء الطلق OUTDOOR.

http://www.voxcinemas.com

عرض المزيد

مقالات متعلقة

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: